مجلة الكترونية - الهيئة الشعبية لتحرير الجولان ( موقع غير رسمي)
نتمى قضاء وقت ممتع في ربوع المقاومة

مجلة الكترونية - الهيئة الشعبية لتحرير الجولان ( موقع غير رسمي)

الهيئة الشعبية لتحرير الجولان : وهي هيئة سياسية ـ اجتماعية ـ عسكرية تضم في صفوفها أبناء الجولان و أبناء القطر العربي السوري و الأحرار من البلدان العربية وتفتح الهيئة باب الانتساب لكل من أتم الثامنة عشرة من عمره و أطلع على النظام الداخلي ووافق عليه
 
البوابةالبوابة  تحرير الجولان تحرير الجولان  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

دمشق: الإنفجار في المزة ناجم عن محاولة لاستهداف مطار المزة العسكري   مقتل قائد لواء الرقة الإسلامي و36 من عناصره بعملية للجيش قرب الفرقة 17


شاطر | 
 

 تشييع 9شهداء من عناصر الجيش وحفظ النظام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد أحمد العبدالله
Admin
avatar

عدد المساهمات : 299
تاريخ التسجيل : 26/07/2011

مُساهمةموضوع: تشييع 9شهداء من عناصر الجيش وحفظ النظام   الإثنين نوفمبر 28, 2011 11:35 am

-سانا :
بأكاليل الورد والغار وحفنات الأرز وعلى وقع موسيقا لحني الشهيد ووداعه شيعت من مشفى حمص العسكري إلى مثاويهم الأخيرة في مدنهم وقراهم أمس جثامين9شهداء من عناصر الجيش وحفظ النظام استهدفتهم المجموعات الإرهابية المسلحة أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني في حمص وحماة.
وجرت للشهداء مراسم تشييع رسمية حيث حملت جثامينهم الطاهرة ملفوفة بعلم الوطن على أكتاف رفاق السلاح فى حين عزفت موسيقا الجيش لحني الشهيد ووداعه.
والشهداء هم:
الملازم أول حسام عبد الغفار أبو عساف من السويداء.
الشرطي المساعد أول ناجي العجي من حمص.
الرقيب يامن عبد الكريم محمد من حمص.
الرقيب المجند راضي عبد الرحمن العلي من حلب.
الرقيب أول حسن جمعة يونس من حماة.
العريف جهاد جبر الجوراني من حمص.
العريف محمود محمد الحسن من اللاذقية.
المجند أحمد جمعة الزيدي من إدلب.
الشرطي مصطفى يوسف دومان من حمص.
وأكد ذوو الشهداء أن السوريين جميعاً ماضون على هدى الشهادة وطريقها الذي شقه أبناء سورية بتضحياتهم لإسقاط المؤامرة التي يتعرض لها وطنهم وليقولوا للعالم أجمع أن في سورية شعباً يهوى تراب الوطن ويمجد حريته ويستمد ثقافة التضحية والفداء من أمجاد القادسية واليرموك وحطين وميسلون وتشرين ولن تتمكن قوة في هذا العالم أن تؤثر فى عزيمة السوريين للدفاع عن وطنهم وكرامتهم.
وقال عبد الغفار أبو عساف والد الشهيد حسام إن الشهيد البطل كان مقداماً شجاعاً غيوراً على وطنه الذي ناداه فلبى النداء فنال وسام الشهادة مشيراً إلى أن المصاب الجلل بفقدان الشهيد يهون أمام عظمة الوطن الذي يستحق منا كل التضحيات.
وعبرت ناديا علبة والدة الشهيد عن فخرها واعتزازها باستشهاد ابنها البطل وانضمامه إلى قافلة الشهداء الأبرار لأنهم الشرفاء والقديسون الذين اختصروا الحياة بكلمة واحدة هي الشهادة.
وأكد ناصر أبو عساف شقيق الشهيد أن المتآمرين لن ينالوا من وحدتنا الوطنية بفضل وعي أبناء شعبنا الذين لن يفرطوا بوطنيتهم وانتمائهم لهذا الوطن وعهداً منا أن نقطع كل يد تمتد إلى وطننا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/m.a.a.m.mksor?ref=tn_tnmn
 
تشييع 9شهداء من عناصر الجيش وحفظ النظام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجلة الكترونية - الهيئة الشعبية لتحرير الجولان ( موقع غير رسمي) :: الصفحة الرئيسية :: أخبار الجولان-
انتقل الى: