مجلة الكترونية - الهيئة الشعبية لتحرير الجولان ( موقع غير رسمي)
نتمى قضاء وقت ممتع في ربوع المقاومة

مجلة الكترونية - الهيئة الشعبية لتحرير الجولان ( موقع غير رسمي)

الهيئة الشعبية لتحرير الجولان : وهي هيئة سياسية ـ اجتماعية ـ عسكرية تضم في صفوفها أبناء الجولان و أبناء القطر العربي السوري و الأحرار من البلدان العربية وتفتح الهيئة باب الانتساب لكل من أتم الثامنة عشرة من عمره و أطلع على النظام الداخلي ووافق عليه
 
البوابةالبوابة  تحرير الجولان تحرير الجولان  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

دمشق: الإنفجار في المزة ناجم عن محاولة لاستهداف مطار المزة العسكري   مقتل قائد لواء الرقة الإسلامي و36 من عناصره بعملية للجيش قرب الفرقة 17


شاطر | 
 

 صحافة الكيان الصهيوني الأثنين 10تشرين الأول 2011

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد أحمد العبدالله
Admin
avatar

عدد المساهمات : 299
تاريخ التسجيل : 26/07/2011

مُساهمةموضوع: صحافة الكيان الصهيوني الأثنين 10تشرين الأول 2011   الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 5:37 am

هارتص

• شعارات "الموت للعرب" و"بطاقة سعر" على شواهد قبور في يافا وإلقاء زجاجة حارقة على كنيس يهودي في المدينة عقب الحادث. المئات تظاهروا مساء أمس احتجاجًا على تدنيس 25 شاهد قبر في المقبرتين الإسلامية والمسيحية. تعزيز التدابير الأمنية في محيط المساجد.

• في أعقاب فشل نتنياهو في الحصول على تأييد الوزراء لتوصيات لجنة تراختينبغ المعنية بالإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية: البت صباح اليوم فيما إذا سيعرض تقرير اللجنة على الوزراء للتصويت مرة أخرى. مصادر في الكتل الائتلافية الثلاث التي عارضت التقرير لم تستبعد التوصل إلى تفاهم يفسح المجال أمام التصويت عليه مجددا اليوم وتوقّع الوصول إلى حل وسط يتم بموجبه تعديل بعض البنود في التقرير.

• خارطة العنف القطرية: ما هي المدن التي تشهد أكبر نسبة من الإجرام؟ وزارة الأمن الداخلي تدرج 7 مدن على قائمة المدن التي تشهد أكبر نسبة من العنف. وهذه المدن هي: تل ابيب وحيفا وعكا وطبريا والعفولة وإيلات والرملة. وفي التجمعات السكنية العربية معطيات منخفضة نسبيا عن نسبة الإجرام وذلك كما يبدو بسبب عدم إبلاغ الشرطة بحوادث إجرامية لعدم الثقة بها.

• 3 نساء حائزات على جازئة نوبل للسلام: ألان جونسون سيرليف رئيسة ليبريا وليما غبوي نشيطة في مجال السلام ومكافحة ظاهرة اغتصاب النساء وهي من ليبريا أيضًا. والصحافية اليمنية المعارضة توكل كرمان. وقالت لجنة نوبل في حيثيات قرارها إن النساء الثلاث يُمنحن الجائزة تقديرًا لكفاحهن السلمي من أجل سلامة النساء وحق النساء في المشاركة الكاملة في إحلال السلام.

• بلدية تل أبيب ضد الأشخاص بدون مأوى الذين تم إجلاؤهم من خيام الاعتصام. مفتشو البلدين يطالبون الأشخاص بدون مأوى بمغادرة الأماكن حيث يتركزون ويصادرون بعض ممتلكاتهم.

• في أعقاب الكاتب كانيوك: المئات يرغبون في الإعلان عن أنفسهم من دون ديانة.



يديعوت أحرونوت
• تحت عنوان "اللعب بالنار" تكرس الصحيفة عنوانها الرئيسي وصفحتها الثانية لتدنيس المقبرتين في يافا وتقول: بعد إضرام النار في مسجد طوبا الزنغرية بعدة أيام رسمت شعارات نابية في المقبرتين الإسلامية والمسيحية في يافا. والرد على ذلك لم يتأخر: فتعرض كنيس في المدينة لإلقاء زجاجة حارقة أمس. مجلس الوزراء يناقش اليوم الحوادث المسمى ب"بطاقة سعر".
• مقال رأي لخميس ابوالعافية يقول فيه: إن تدنيس المقبرتين في يافا هو عمل سافل يستلزم ردًا صارمًا من جانب سلطات تنفيذ القانون لمنع تكرار مثلها في المستقبل. ومع ذلك يجب ابداء الصواب والتعقل ويجب عدم الانجرار وراء اتهامات جارفة قد تصب في مصلحة عناصر متطرفة... كما يجب الابتعاد قدر الإمكان عن الأداء من منطلق العاطفية الذي لا يلحق إلا الضرر.

• تقرير تراختينبيرغ يعود إلى مجلس الوزراء: بعد الفشل الأسبوع الماضي يحاول نتنياهو اليوم إقناع الوزراء بتأييد التوصيات الواردة في التقرير.

• القاضي ضد نائب النائب العام شاي نيتسان ورئيسة المحكمة العليا دوريت بينيش. الشرطة تطلب من قاضي محكمة الصلح في أورشليم القدس دوف بولوك التنحي عن النظر في قضية مستوطنة على خلفية ما قاله من أن نائب النائب العام ورئيسة المحكمة العليا يلاحقان المستوطنين لاعتبارات سياسية.

• مقال رأي للطبيبة نويا شيلو من مستشفى بيلينسون وهي طبيبة في مراحل التخصص على خلفية الأزمة في الجهاز الصحي. ومما جاء في المقال: إنني عقدت صفقة غير مكتوبة مع المرضى : سأكون لخدمتهم ما داموا يحتاجون إليّ . ومن فضلكم مكّنوني من الوفاء بتعهدي.

• خطة "المراحل السبع" الفلسطينية: بعد ممارسة الفيتو الأمريكي في مجلس الأمن الدولي يستعد الفلسطينيون للتوجه إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة في طلب العضوية بناء على بند يُسمّى ب"وحدة الصف من أجل السلام" يفسح المجال أمام تبني قرارات في الجمعية العامة من خلال الالتفاف على مجلس الأمن الدولي.



معاريف
• بطاقة سعر في يافا- تحت هذا العنوان الرئيسي تفيد الصحيفة أنه تم تدنيس مقربتين عربيتين في يوم الغرفان. وردًا على ذلك تعرض كنيس لإلقاء زجاجة حارقة. والتعايش يعرّض للخطر. وتكرس الصحيفة هي الأخرى الصفحتين الثانية والثالثة للحادث ولردود الفعل عليه.
• وتنشر الصحيفة كذلك مقالات راي للاعب كرة القدم من سكان المدينة رفعت ترك ولرئيس بلدية تل أبيب يافا رون حولدائي وللصحافي بن درور ياميني.

• أمر جديد في جيش الدفاع حول إجراء تجارب طبية بجنود. وفي أعقاب تجربة دواء لمرض الجمرة الخبيثة على جنود سيتلقى الجنود بموجب الأمر الجديد تشريحات عن الأدوية التي ستتم تجربتها من طبيب لا يرتدي بزات عسكرية ودون تواجد قادتهم في المكان.

• مرة ثانية: توصيات لجنة تراختينبيرغ تعرض على مجلس الوزراء. تفاؤل في الائتلاف الحكومي من احتمالات دعم غالبية الوزراء لتوصيات اللجنة.

• في ظل الحادث المأساوي: زوجة الشخص الذي قُتل بصاروخ غراد في بئر السبع في آب أغسطس الماضي تنجب طفلا ذكورًا .

• سائقون شبان: استطلاع جديد يكشف النقاب عن أن أكثر من 100 ألف شاب قادوا سيارات قبل تلقي رخص السياقة. و34% من السائقين الشبان يعتادون على إرسال رسائل نصية قصيرة SMS أثناء قيادتهم السيارة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/m.a.a.m.mksor?ref=tn_tnmn
 
صحافة الكيان الصهيوني الأثنين 10تشرين الأول 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لن نرضى بغير كأس اسيا2011
» حصريا وفبل الجميع مهرجان ابوح 2011
» حصريا عمرو حاحا مولد عين شمس 2011
» أول سيدة أسترالية سوف تزور الفضاء في 2011
» سيارة انفينيتي (Infiniti QX (2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجلة الكترونية - الهيئة الشعبية لتحرير الجولان ( موقع غير رسمي) :: الصفحة الرئيسية :: من صحافة الكيان الصهيوني-
انتقل الى: