مجلة الكترونية - الهيئة الشعبية لتحرير الجولان ( موقع غير رسمي)
نتمى قضاء وقت ممتع في ربوع المقاومة

مجلة الكترونية - الهيئة الشعبية لتحرير الجولان ( موقع غير رسمي)

الهيئة الشعبية لتحرير الجولان : وهي هيئة سياسية ـ اجتماعية ـ عسكرية تضم في صفوفها أبناء الجولان و أبناء القطر العربي السوري و الأحرار من البلدان العربية وتفتح الهيئة باب الانتساب لكل من أتم الثامنة عشرة من عمره و أطلع على النظام الداخلي ووافق عليه
 
البوابةالبوابة  تحرير الجولان تحرير الجولان  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

دمشق: الإنفجار في المزة ناجم عن محاولة لاستهداف مطار المزة العسكري   مقتل قائد لواء الرقة الإسلامي و36 من عناصره بعملية للجيش قرب الفرقة 17


شاطر | 
 

 بيان الهيئة الشعبية لتحرير الجولان بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لعدوان حزيران الغاشم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد أحمد العبدالله
Admin
avatar

عدد المساهمات : 299
تاريخ التسجيل : 26/07/2011

مُساهمةموضوع: بيان الهيئة الشعبية لتحرير الجولان بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لعدوان حزيران الغاشم   الثلاثاء يوليو 26, 2011 8:42 am

يا جماهير شعبنا العظيم

يا أبناء الجولان داخل الوطن المحتل وخارجه

يصادف اليوم ذكرى عدوان الخامس من حزيران 1967 يوم استطاع الكيان الصهيوني بدعم مباشر من القوى الدولية المهيمنة وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية من شن عدوانه الغاشم على مصر وسورية والأردن مؤكداً بذلك شهوته الدائمه للتوسع والتدمير والاقتلاع .... ورغبته المستمرة في ابتلاع الأراضي العربية وتهجير أهلها وتدمير مدنها وقراها .

يا أبناء الجولان الحبيب :

لقد كنا جميعاً ضحية لهذا العدوان الهمجي الذي ما يزال مستمراً من خلال استمرار الاحتلال الصهيوني لجولاننا الحبيب وممارسته لأبشع أنواع القهر والتسلط على أهلنا الصامدين في الوطن المحتل والذين أثبتوا على الدوام إصرارهم المتصل على مواجهة الاحتلال مهما بلغت قوته وغطرسته وعنصرية إجراءاته .

أيها الأهل على امتداد الوطن الكبير :

إن ما قام به الكيان الصهيوني من احتلال وتهجير قسري لأهل الجولان , وتدمير المدن والقرى والمزارع وإقامة المغتصبات فوق أرضه الطاهره لهو تأكيد على عنصرية الاحتلال وهمجيته وتآمر القوى الدولية المهيمنة على المصالح العربية ومستقبل أهلنا ليس في الجولان العربي فحسب بل في كل أقطار العروبة , وفي مقدمتها فلسطين العربية وقضيتها العادلة , ...... وفي هذا الإطار علينا جميعاً أن نفهم اليوم ما تتعرض له سورية العربية من تآمر دولي يستهدف أمنها واستقرارها ومحاولة إركاعها لفك ارتباطها مع المقاومة العربية وإشغالها بشأن داخلي بعيداً عن الإصلاح والمقاومة والتحرير .

يا جماهير شعبنا العظيم :

إننا في هذا اليوم وفي ذكرى تهجيرنا بقوة السلاح من أرضنا في الجولان الحبيب , نؤكد إصرارنا على العودة وعلى استكمال مسيرة التحرير الظافره التي بدأها القائد الخالد حافظ الأسد يوم رفع علم التحرير في سماء القنيطرة المحررة عام 1974 ويوم استطاع المقاتل العربي أن يسقط الوهم الصهيوني في حرب تشرين التحريرية .

ونؤكد للجميع التفاف أهل الجولان في كل تجمعاتهم داخل الوطن المحتل وخارجه حول البرنامج الإصلاحي الذي يقوده السيد الرئيس بشار الأسد ... ونؤكد أيضاً إيماننا المطلق بنهج سورية المقاوم وبحتمية الانتصار القريب الذي بدت ملامحه الأكيدة يوم استطاع الشعب العربي , اجتياز خطوط الاحتلال وإسقاط حالة الوهم الصهيوني من الجولان إلى يافا .... واحتضان أهلنا في الجولان للجموع الزاحفة نحو أرضها وتاريخها ومستقبلها .

يا أبناء الجولان الأوفياء :

لتكن ذكرى عدوان حزيران حافزاً لنا جميعاً لمزيد من العمل والإصرار على انجاز مسيرة التحرير بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد ... وليكن هذا اليوم حافزا ًلكل أجيالنا على المزيد من التمسك بالحقوق ومواصلة النضال حتى إسقاط المشروع الصهيوني ودحر الاحتلال والعودة إلى أرض الآباء والأجداد في جولاننا الحبيب الذي لن ترضى عنه بديلاً مهما طالت سنوات الاحتلال ومهما بلغ حجم التآمر الدولي على قطرنا الحبيب الذي سيخرج من كل معاركه الداخلية والخارجية وهو أكثر قوة وأكثر تمسكاً بخيارات الحرية والمقاومة والإصلاح الذي يخدم مصالح شعبنا العظيم .

ـ تحية لكل أهلنا في الجولان المحتل وفي مخيمات الشتات

ـ تحية لأسرانا الأبطال خلف قضبان الاحتلال

ـ تحية لكل المقاومين العرب

ـ وتحية الإكبار و الإجلال لقائد مسيرة شعبنا السيد الرئيس بشار الأسد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/m.a.a.m.mksor?ref=tn_tnmn
 
بيان الهيئة الشعبية لتحرير الجولان بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لعدوان حزيران الغاشم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجلة الكترونية - الهيئة الشعبية لتحرير الجولان ( موقع غير رسمي) :: الصفحة الرئيسية :: بيانات الهيئة-
انتقل الى: