مجلة الكترونية - الهيئة الشعبية لتحرير الجولان ( موقع غير رسمي)
نتمى قضاء وقت ممتع في ربوع المقاومة

مجلة الكترونية - الهيئة الشعبية لتحرير الجولان ( موقع غير رسمي)

الهيئة الشعبية لتحرير الجولان : وهي هيئة سياسية ـ اجتماعية ـ عسكرية تضم في صفوفها أبناء الجولان و أبناء القطر العربي السوري و الأحرار من البلدان العربية وتفتح الهيئة باب الانتساب لكل من أتم الثامنة عشرة من عمره و أطلع على النظام الداخلي ووافق عليه
 
البوابةالبوابة  تحرير الجولان تحرير الجولان  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

دمشق: الإنفجار في المزة ناجم عن محاولة لاستهداف مطار المزة العسكري   مقتل قائد لواء الرقة الإسلامي و36 من عناصره بعملية للجيش قرب الفرقة 17


شاطر | 
 

 بيان صادر عن الهيئة الشعبية لتحرير الجولان بمناسبة الذكرى السادسة والستين للجلاء المجيد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد أحمد العبدالله
Admin
avatar

عدد المساهمات : 299
تاريخ التسجيل : 26/07/2011

مُساهمةموضوع: بيان صادر عن الهيئة الشعبية لتحرير الجولان بمناسبة الذكرى السادسة والستين للجلاء المجيد    الأربعاء أبريل 18, 2012 5:41 am

بسم الله الرحمن الرحيم
أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ

بيان صادر عن الهيئة الشعبية لتحرير الجولان
بمناسبة الذكرى السادسة والستين للجلاء المجيد

يا أبناء أمتنا المجيدة
يا أبناء سورية الصمود والعزة
يا أبناء جولاننا الحبيب

في الوقت الذي تتصدى فيه سورية العربية للمؤامرة التي تقودها الولايات المتحدة الأمريكية وقوى التخلف والرجعية العربية، تصادف اليوم الذكرى السادسة والستون للجلاء المجيد يوم استطاع شعبنا العظيم وقواه الحية انجاز التحرير الكامل لسورية العربية ... وغادر آخر جندي فرنسي أرضنا الطاهرة بعد أن خاض شعبنا معارك التحرير الظافرة على امتداد قطرنا الحبيب فمن جبل العرب الأشم إلى جبال الزاوية والساحل السوري وغوطة دمشق وحوران وجولاننا الحبيب .. إلى كل شبر من أرض سورية الحبيبة.
أيها الأهل ... يا أبناء سورية العربية :
لقد جاء الجلاء العظيم ثمرة يانعة من ثمار النضال الشعبي ونتيجة طبيعية لوحدة شعبنا وقواه الوطنية الأمر الذي يؤكد قدرة المقاومة الشعبية على انجاز أهداف شعبنا وصيانة استقلالنا وضمان مستقبل بلادنا من أجل أن تظل قوية منيعة في مواجهة كل التحديات .
إننا اليوم ونحن نعيش ذكرى الجلاء المجيد ونشوة النصر على أعداء الأمة العربية حريٌ بنا أن نستلهم المعاني السامية لمسيرة التحرير التي سقط من أجلها آلاف الشهداء من أبناء سورية الحبيبة ... وما أحوجنا اليوم نحن أبناء الجولان الحبيب أن نتطلع إلى هذه الذكرى الماجدة نبراسا نهتدي به من أجل انجاز مسيرة تحرير الجولان والعودة الظافرة إلى أرض الآباء والأجداد. يحدونا في ذلك إيمان عميق بقدرة شعبنا العظيم وقائده الرمز السيد الرئيس بشار الأسد على بلوغ أهدافنا في التحرير والعودة .
إننا إذ نستذكر هذا اليوم العظيم نتوجه بالتحية والتقدير لكل شهدائنا الأبرار الذين سقطوا دفاعاً عن حرية شعبنا واستقلال بلادنا : سلطان باشا الأطرش ــ أحمد مريود ــ إبراهيم هنانو ــ صالح العلي ــ محمد الأشمر ــ محمود الفاعور ــ حسن الخراط وادهم خنجر والى كل من بذل الدماء من أجل انجاز الجلاء العظيم .
ونتوجه بالتحية والتقدير إلى كل أهلنا المناضلين في الجولان الحبيب الذين يخوضون اليوم معارك التحرير من أجل مواصلة مسيرة الجلاء الظافرة .
والتحية كل التحية إلى أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال . والتحية والتقدير لكل الأسرى العرب في سجون الاحتلال وهم يخوضون اليوم معركة الأمعاء الخاوية دفاعا عن كرامة شعبنا واستقلال بلادنا .
يا أبناء الجولان الحبيب :
في ذكرى الجلاء المجيد نتطلع بكل الأمل إلى اليوم الذي يرفع فيه القائد العظيم بشار الأسد علم التحرير فوق أرض جولاننا المقدسة .
والى ذلك اليوم الذي يندحر فيه المشروع الصهيوني العنصري تحت ضربات المقاوميين العرب في فلسطين والجولان ولبنان وكل أرض العرب على امتداد وطننا الكبير.
إنّ الهيئة الشعبية لتحرير الجولان وأبناء الجولان الأوفياء داخل الوطن المحتل وخارجه سيظلون الأوفياء لمسيرة سورية العربية وقائدها السيد الرئيس بشار الأسد، و معاً على الطريق من أجل مواصلة مسيرة الجلاء واستلهام معانيه السامية لترسيخ ثقافة المقاومة حتى انجاز التحرير والعودة .

تحية لصمود أهلنا في الجولان
والمجد كل المجد لأمتنا ولكل أحرار العالم والرحمة لشهدائنا الأبرار
والعهد كل العهد لجماهير أمتنا وشعبنا وقائدنا السيد الرئيس بشار الأسد ، على النضال حتى تحرير الجولان واسترداد الأراضي العربية المحتلة .

دامت سورية عصية على المؤامرات
القنيطرة ـا 17 / 4 / 2012 م.
الهيئة الشعبية لتحرير الجولان




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/m.a.a.m.mksor?ref=tn_tnmn
 
بيان صادر عن الهيئة الشعبية لتحرير الجولان بمناسبة الذكرى السادسة والستين للجلاء المجيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجلة الكترونية - الهيئة الشعبية لتحرير الجولان ( موقع غير رسمي) :: الصفحة الرئيسية :: بيانات الهيئة-
انتقل الى: